Consulter notre page Facebook


0o_DIGA_o0 on Facebook 24/01/2013
24/01/2013

0o_DIGA_o0 on Facebook
21/01/2013

MOST RECENT

Free counters!
| |

بعد فعلته الوحشيه على ميسي..لجنه الحكام تقرر عقوبه ( الجزار)



لجنه المسابقات في الأتحاد الأسباني .. ستقوم بمعاقبه المدافع التشيكي .. " توماس يوفالوسي " .. بعد ان تدخل بشكل وحشي على المهاجم ليونيل ميسي .. وسيقوم بدراسه تقرير الحكم فيرنانديز بوربالان الذي برر الكرت الأحمر الذي تلقاه المدافع بتقريره حيث قال .. " لقد دخل الاعب على كاحل الخصم دون أن يقصد الكره .. والاعب الان بحاجه الى مساعده طبيه .. ولن يستطيع اللعب " .

الهيئه التحكيميه ألان أمام خيارين .. أما تطبيق الماده ( 115 ) .. وتكون بها عقوبات خفيفه .. أو الماده ( 97 ) وتتحدث عن الأصابات البسيطه .. ولكن على ما يبدو أن دخول المدافع العنيف خلال المباراه .. ستجعل العقوبه كبيره جدا ستصل الى توقيف يوفالوسي من ( 4 الى 12 ) مباراه .

يوفالوسي قدم الى غرفه تبديل الملايس بعد المباراه وقدم أعتذاره و قال أنه بعث برساله جوال الى ميسي لكي يعتذر منه .. وهو ما يدق ناقوس الخطر الى مدى حجم الأصابه التي تعرض لها مهاجم برشلونه .

علاوه على ذلك .. هنأ لجنه الحكام حكم المباراه على أدائه الممتاز في المباراه .. وقرار السليم بطرد الاعب بعد التدخل الوحشي والغير مبرر

Posted by 0o_DIGA_o0 on mardi, septembre 21, 2010. Filed under , . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

0 commentaires for "بعد فعلته الوحشيه على ميسي..لجنه الحكام تقرر عقوبه ( الجزار)"

DIGA1

Comment using Facebook

Leave a reply

Blog Archive

PUB

PUB2

Recently Commented

Recently Added