Consulter notre page Facebook


0o_DIGA_o0 on Facebook 24/01/2013
24/01/2013

0o_DIGA_o0 on Facebook
21/01/2013

MOST RECENT

Free counters!
| |

إضراب للاعبي كرة القدم بإيطاليا هذا الشهر

أعلنت رابطة لاعبي كرة القدم الإيطاليين أن اللاعبين سينفذون اضرابا في 25 و26 من الشهر الجاري موعد المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز.

وجاء في بيان تلاه مدافع ميلان ماسيمو ادو الناطق باسم اللاعبين أنه تم الاتفاق مع الأندية على عدم نزولهم إلى الملاعب احتجاجا على طلب الهيئة المسؤولة عن تنظيم بطولة الدوري وضع نظام جديد لنظام التعاقدات.
ووصف البيان هذا الطلب بانه يشكل نوعا من "الوصاية المطلقة على اللاعبين " وقد وقع على البيان رؤساء الأندية وممثلون عن النقابات وتضمن أن "الاضراب موجه ضد الفشل في تجديد العقد الجماعي وايضا ضد القيود التي يحاولون فرضها على اللاعبين".

وقال أدو إن حصول اللاعبين على أجور مرتفعة لا يعني الاستفادة من حقوق اقل. وكان الخلاف قد نشأ عندما رفض فابيو جروسو ترك يوفنتوس إلى ميلان, والبرازيلي جوليو باتيستا من روما الى شالكه الالماني قبل عام واحد من انتهاء عقديهما لانهما في نهاية الموسم سيملكان حرية اختيار النادي الجديد دون ان يستفيد الناديان من اي تعويض مقابل انتقالهما. وقد دعا رئيس الاتحاد الإيطالي جميع الاطراف إلى إجراء محادثات في روما يوم الاثنين ونددت هيئة الدوري بقرار اللاعبين, ووصفه رئيسها ماوريتسيو بيريتا بأنه خيار متطرف وموقف خطير جدا. وأضاف أنها اشارة سيئة الى بقية الفئات المهنية في بلد يعاني من مشاكل اقتصادية خطيرة جدا.


Posted by 0o_DIGA_o0 on samedi, septembre 11, 2010. Filed under , . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

0 commentaires for "إضراب للاعبي كرة القدم بإيطاليا هذا الشهر"

DIGA1

Comment using Facebook

Leave a reply

Blog Archive

PUB

PUB2

Recently Commented

Recently Added