Consulter notre page Facebook


0o_DIGA_o0 on Facebook 24/01/2013
24/01/2013

0o_DIGA_o0 on Facebook
21/01/2013

MOST RECENT

Free counters!
| |

الترجي الرياضي يضمن الصدارة ويواجه الاهلي المصري في نصف النهائي



كاس رابطة الابطال الافريقية
ضمن الترجي الرياضي الذي تاهل الى الدور نصف النهائي منذ الجولة الماضية صدارة المجموعة الاولى بفوزه على مضيفه ديناموس الزيمبابوي 1-صفر يوم السبت في هراري لحساب الجولة السادسة والاخيرة من منافسات دور المجموعتين ضمن كاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم. وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22 عن طريق اسامة الدراجي.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها حسم التعادل السلبي لقاء وفاق سطيف وضيفه مازيمبي الكونغولي حامل اللقب الذي ضمن بدوره ترشحه الى المربع الذهبي منذ االجولة الفارطة. وتحصل الترجي الرياضي على الصدارة بمجموع 13 نقطة متقدما بفارق نقطتين على مازيمبي صاحب المركز الثاني ب11 نقطة.

وعاد المركز الثالث الى وفاق سطيف برصيد 6 نقاط في حين جاء ديناموس في المركز الاخير ب3 نقاط. وسيواجه الترجي في الدور نصف النهائي الاهلي المصري صاحب المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية التي تختتم منافساتها غدا الاحد ذهابا في القاهرة في 1 او 2 او 3 اكتوبر وايابا في رادس في 15 او 16 او 17 من الشهر ذاته.

وسيجمع الدور نصف النهائي الثاني بين شبيبة القبائل الجزائري ومازيمبي ذهابا في لومومباشي وايابا في تيزي وزو. وفي غياب اكثر من لاعب اساسي ابرزهم الحارس وسيم نوارة والمدافع صيام بن يوسف ومتوسط الميدان خالد القربي والمهاجم النيجيري مايكل اينيرامو الذين تخلفوا عن المباراة خشية الحصول على الانذار الثاني شهدت تشكيلة الترجي الرياضي العديد من التحويرات اذ سجلت مشاركة الحارس معز بن شريفية ومحمد علي بن منصور وصابر خليفة لاول مرة كاساسيين في دور المجموعتين لكاس رابطة الابطال


Source : DIMASPORTS
.



Posted by 0o_DIGA_o0 on samedi, septembre 18, 2010. Filed under , . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

0 commentaires for "الترجي الرياضي يضمن الصدارة ويواجه الاهلي المصري في نصف النهائي"

DIGA1

Comment using Facebook

Leave a reply

Blog Archive

PUB

PUB2

Recently Commented

Recently Added