Consulter notre page Facebook


0o_DIGA_o0 on Facebook 24/01/2013
24/01/2013

0o_DIGA_o0 on Facebook
21/01/2013

MOST RECENT

Free counters!
| |

تامر حسني يطلق مجلة بعد مقاله بالأهرام



شيرين سمير :

على ما يبدو أن تامر حسني أصبح يعشق الكتابة بعد كتابته لمقال نشرته جريدة الأهرام، حيث قام مؤخرا بإطلاق مجلة إلكترونية بعنوان "مجلة تامر حسني".

ولم يتبين بعد عما إذا كان تامر سيشارك في المجلة ويكتب المزيد من المقالات أم لا، إلا أنه من الواضح أن تامر متحمس جدا لفكرة المجلة الأمر الذي دفعه يبدأ شخصيا في الترويج لها وذلك من خلال وضع رابط المجلة الإلكترونية بداخل موقع الرابطة الرسمية له على شبكة الإنترنت.

ليس هذا فحسب بل سجل تامر بصوته وصورته فيديو يشكر من خلاله القائمين على المجلة ومن يعملون علي إصدارها، وهو الفيديو الذي سجله خصيصاً لهذه المناسبة وقام بنشره لمزيد من الدعايا للمجلة.

وكان تامر قد اتفق على الشكل النهائي للمجلة أثناء حفل إفطار أقامه في الأيام الأخيرة من رمضان لأعضاء رابطته الرسمية بأحد الفنادق الشهيرة بمدينة الإسكندرية.

وعلى صعيد الفن، يستعد تامر حالياً لتصوير كليب جديد من ألبومه الأخير "اخترت صح" كما أنه يحضر لجزء ثالث من فيلمه "عمر وسلمي" مع الفنانة مي عز الدين.

ويعرض لتامر حسني حالياً كليب "تعرفي بحلم بإيه" الذي تعاون فيه مع المخرج محمد سامي للمرة الأولى.

يذكر أن تامر قد تم تكريمه مؤخرا في الجماهيرية الليبية بعدما تلقى دعوة خاصة من الرئيس الليبي معمر القذافي للغناء في العيد 41 لثورة الفاتح العظيم، كما قام الرئيس الليبي بإهدائه الزي الرسمي الليبي بعد إحيائه الحفل.



Posted by 0o_DIGA_o0 on lundi, septembre 13, 2010. Filed under , . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

0 commentaires for "تامر حسني يطلق مجلة بعد مقاله بالأهرام"

DIGA1

Comment using Facebook

Leave a reply

Blog Archive

PUB

PUB2

Recently Commented

Recently Added